حقيقة خلاف شيكابالا وجوميز قبل مباراة الزمالك ودريمز بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T01:16:49+03:00

اخبار الرياضة، 01 09 ص الجمعة 26 أبريل 2024 شيكابالا لاعب نادي الزمالك .،حقيقة خلاف شيكابالا وجوميز قبل مباراة الزمالك ودريمز بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة خلاف شيكابالا وجوميز قبل مباراة الزمالك ودريمز بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:09 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

شيكابالا لاعب نادي الزمالك

نفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ما أثير عن خلاف بين محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق ومدربه جوزيه جوميز قبل مباراة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

رد الزمالك على أنباء وجود خلاف بين شيكابالا وجوميز

قال المصدر: «لا توجد خلافات بين شيكابالا وجوزيه جوميز نهائيا خلال الفترة الحالية، وما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، هناك تركيز كامل من جانب الجميع علي تقديم أفضل مستوى خلال لقاء دريمز، من أجل إسعاد الجماهير والعبور إلي المباراة النهائية من المسابقة».

شيكابالا لاعب نادي الزمالك

شيكابالا يطالب لاعبي الزمالك بنهائي الكونفدرالية

أضاف: «شيكابالا تحدث مع اللاعبين، وأبلغهم أنهم من وضعوا الفريق في هذه الأزمة، بعد التعادل في لقاء الذهاب بنتيجة سلبية، وعليهم أن يصححوا هذا الأمر بالانتصار في لقاء الإياب والعبور إلى المباراة النهائية من المسابقة».

ويحتاج نادي الزمالك إلى الفوز أو التعادل بنتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى نهائي الكونفدرالية من ملعب بابايارو في غانا يوم الأحد المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة خلاف شيكابالا وجوميز قبل مباراة الزمالك ودريمز بالكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار