حسام حسن يوجه رساله للحكم محمود البنا راجع نفسك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T23:20:41+03:00

اخبار الرياضة، 11 16 م الأحد 05 مايو 2024 حسام حسن .،حسام حسن يوجه رساله للحكم محمود البنا راجع نفسك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن يوجه رساله للحكم محمود البنا: «راجع نفسك»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:16 م | الأحد 05 مايو 2024

حسام حسن

حقق نادي سموحة فوزا ثمينا على حساب نادي الزمالك، بهدف نظيف، في المباراة التي استضافها ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة دوري nile، وشهدت اللقاء طرد حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، بعد حصوله على إنذارين، بسبب التحايل للحصول على ركلة جزاء، والسقوط في منطقة جزاء «الأبيض».

حسام حسن لـ محمود البنا: راجع نفسك 

ونشر حسام حسن، قائد نادي سموحة، مهاجم الفريق، «ستوري» عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، موجها رسالة لمحمود البنا، حكم لقاء اليوم بين الزمالك والفريق السكندري. 

وقال حسن في رسالته للحكم الدولي محمود البنا: «أتمنى كابتن محمود البنا يراجع نفسه، وبعدين همثل ليه في لعبة مصر كلها شايفاها عكس اللي حضرتك شايفه». 

وقدم حسام حسن التهنئة لفريقه، والجهاز الفني والإداري، وجميع اللاعبين، الذين كانوا على قدر المسؤولية، متمنيا عودة «الموج الأزرق» لمكانته الطبيعية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن يوجه رساله للحكم محمود البنا: «راجع نفسك»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار