الترجي يخسر الديربي ويسقط في الدوري التونسي أمام الملعب قبل مواجهة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:09:41+03:00

اخبار الرياضة، 07 02 م الأحد 05 مايو 2024 الترجي .،الترجي يخسر الديربي ويسقط في الدوري التونسي أمام الملعب قبل مواجهة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالترجي يخسر الديربي ويسقط في الدوري التونسي أمام الملعب قبل مواجهة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:02 م | الأحد 05 مايو 2024

الترجي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، في فخ الخسارة أمام الملعب التونسي، بهدفين دون رد، في لقاء الفريقين على أرضية ملعب «هادي النير» معقل فريق الملعب، في لقاء الديربي ، ضمن مباريات دورة التتويج بلقب الدوري التونسي.

ونجح الملعب التونسي في الفوز بهدفين في خلال 4 دقائق، بعدما نجح يوسف عومارو، في تسجيل هدفًا في الدقيقة 80، قبل أن يسجل مروان صحراوي، الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

الترجي ينتظر مباراتين قبل لقاء الأهلي

ويترقب الترجي مباراتين قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة محيط قرقنة في لقاء الدور 32 من عمر منافسات كأس تونس، وذلك يوم الأربعاء المقبل، قبل مواجهة النجم في لقاء قمة في الدوري وذلك يوم الأحد المقبل.

مواجهات قوية قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأتي هذه المباريات للترجي كاختبار قبل مواجهة الفريق القوية أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في استاد رادس يوم 18 مايو الجاري، في حين تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو على استاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الترجي يخسر الديربي ويسقط في الدوري التونسي أمام الملعب قبل مواجهة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار