سنترال كوست يحرز كأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد اللبناني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:48:35+03:00

اخبار الرياضة، 10 44 م الأحد 05 مايو 2024 مباراة العهد اللبناني وسنترال كوست .،سنترال كوست يحرز كأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد اللبناني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسنترال كوست يحرز كأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد اللبنانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:44 م | الأحد 05 مايو 2024

مباراة العهد اللبناني وسنترال كوست الأسترالي

خسر فريق العهد اللبناني، أمام سنترال كوست مارينرز الأسترالي، بهدف دون رد، على ملعب «مجمع السلطان قابوس» بمدينة مسقط، عاصمة سلطنة عمان، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، ليحقق النادي الأسترالي أول لقب قاري خاص به.

وفي الدقيقة 25، تصدى دانيال فوكوفيتش، حارس مرمى سنترال كوست مارينرز، لرأسية لي إيروين، لاعب العهد اللبناني، من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من محمد الحلاق، باتجاه الزاوية اليسرى لمرمى النادي الأسترالي.

وشهدت الدقيقة 66 من الشوط الثاني، إجراء فريق سنترال كوست مارينرز، تبديلا اضطراريا، بنزول ستورم رو، مكان ميجيل دي بيزيو، بداعي الإصابة.

إحراز ألو كول لاعب سنترال كوست هدف الفوز

وفي الدقيقة 84، سجل ألو كول، لاعب سنترال كوست مارينرز، البديل، الهدف الأول لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء، بعد «أسيست» من زميله رونالد بارسيلوس، لتمر بين قدمى مصطفى مطر، حارس مرمى العهد اللبناني، وتسكن الزاوية اليسرى السفلية لشباكه. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سنترال كوست يحرز كأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد اللبناني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار