ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:57:11+03:00

اخبار الرياضة، 07 41 م الأحد 05 مايو 2024 كتب يوسف محمد تلقى الفريق الأول .،منافس الأهلي الترجي يتلقى الهزيمة بثنائية من الملعب التونسي بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنافس الأهلي.. الترجي يتلقى الهزيمة بثنائية من الملعب التونسي بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:41 م الأحد 05 مايو 2024

كتب - يوسف محمد:

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي الهزيمة من فريق الملعب التونسي، بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم، في إطار منافسات الجولة السادسة بمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

وأحرز هدفي الملعب التونسي في اللقاء كلا من، يوسف عوماروا في الدقيقة 80، قبل أن يضيف زميله مروان صحراوي الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق الملعب التونسي رصيده إلى النقطة رقم 9 في المركز الثاني بمرحلة التتويج بالدوري التونسي، فيما توقف رصيد فريق الترجي، عند النقطة رقم 14 في صدارة الترتيب.

ويذكر أن الترجي يستعد لملاقاة نظيره الأهلي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 18 مايو الجاري في تونس، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 25 من الشهر ذاته بالقاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منافس الأهلي.. الترجي يتلقى الهزيمة بثنائية من الملعب التونسي بالدوري،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار