أيمن الرمادي يراقب طلائع الجيش استعدادًا لمواجهة الجمعة المقبلة بالدوري المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T20:45:39+03:00

اخبار الرياضة، يستعد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، لمراقبة فريق طلائع الجيش، .،أيمن الرمادي يراقب طلائع الجيش استعدادًا لمواجهة الجمعة المقبلة بالدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأيمن الرمادي يراقب طلائع الجيش استعدادًا لمواجهة الجمعة المقبلة بالدوري المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، لمراقبة فريق طلائع الجيش، أمام منافسه فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى أيمن الرمادي لاستكشاف كل نقاط القوة والضعف في فريق الطلائع أمام المصري، قبل المواجهة المنتظرة بينهما يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثانية والعشرين من الدورى.

وعقد الرمادى في وقت سابق جلسة مع اللاعبين يطالبهم فيه بمواصلة بذل أقصى جهد من أجل إعادة الفريق للمربع الذهبى بعد كسر سلسلة اللافوز التي لازمت الفريق ما يقارب على الشهرين وانتهت بالفوز على الداخلية.

وحقق فريق سيراميكا فوزا كبيرا على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ21 الدوري العام.

سجل أهداف سيراميكا كل من صديق أوجولا "هدفين" ومحمد مجدى فى الدقائق 44 و47 و82 على التوالى، بينما سجل هدف الداخلية الوحيد معاذ الحناوى فى الدقيقة 62.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا رصيده إلى 28 نقطة فى المركز السادس، بينما توقف رصيد الداخلية عند 11 نقطة فى المركز الثامن عشر والأخير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن الرمادي يراقب طلائع الجيش استعدادًا لمواجهة الجمعة المقبلة بالدوري المصري،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار