نهائي منتظر تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الهزيمة من سموحة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:21:12+03:00

اخبار الرياضة، 10 06 م الأحد 05 مايو 2024 كتب يوسف محمدتلقى الفريق الأول لكرة .،نهائي منتظر تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الهزيمة من سموحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"نهائي منتظر".. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الهزيمة من سموحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:06 م الأحد 05 مايو 2024

كتب - يوسف محمد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة، أمام نظيره سموحة، بنتيجة هدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة ال 21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض للعودة لمنافسات البطولة القارية، عندما يلاقي فريق نهضة بركان، يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم 19 من الشهر ذاته بالقاهرة.

وكان الزمالك تمكن من الصعود إلى هذا الدور من البطولة، بعدما تخطى فريق نهضة بركان في نصف النهائي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل بمجموع المباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "نهائي منتظر".. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الهزيمة من سموحة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار