بايرن ميونخ يستعيد دي ليخت قبل مواجهة ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:20:53+03:00

اخبار الرياضة، تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، دفعة قوية قبل مباراة ريال مدريد في إياب .،بايرن ميونخ يستعيد دي ليخت قبل مواجهة ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايرن ميونخ يستعيد دي ليخت قبل مواجهة ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى فريق الألماني، اليوم الأحد، دفعة قوية قبل مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري ، بعودة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ، عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، صوراً للمدافع الهولندي خلال التدريبات الجماعية للفريق، حيث يشارك اللاعب في التدريبات لأول مرة بعد الإصابة التي أبعدته عن مباراتي الريال وشتوتجارت مؤخرًا.

وكان بايرن ميونيخ قد حقق التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا" يوم الثلاثاء الماضي.. ويستعد الفريق البافاري لمباراة العودة، والتي من المقرر إقامتها على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الأربعاء المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يستعيد دي ليخت قبل مواجهة ريال مدريد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار