فرج عامر لـ القاهرة 24 ربنا نصرنا وكرمنا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:56:26+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 10 46 م علّق المهندس فرج عامر رئيس .،فرج عامر لـ القاهرة 24 ربنا نصرنا وكرمنا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرج عامر لـ القاهرة 24: ربنا نصرنا وكرمنافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 10:46 م

علّق المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، على الفوز الذي حققه الفريق السكندري على نادي الزمالك، لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات فرج عامر لـ القاهرة 24

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بشكر ربنا على الفوز النهاردة على حساب نادي الزمالك، وهذا تكريمًا للفريق بالكامل ولجهوده في الفترة السابقة، وجهود المدير الفني أحمد سامي.

وأضاف: كرة حسام حسن؟ ربنا نصرنا وكرمنا ووفقنا هقول أكتر من كدة إيه.. نشكر ربنا على الفوز ونتمنى التوفيق لكل أطراف الكرة المصرية.

وأكد فرج عامر خلال تصريحاته: الحمدلله كلامي هو أن أنا بحمد ربنا على الفوز؛ لأن الفوز يجُّب كل شيئ.. وإذا كان ربنا معانا ونصرنا خلاص عايزين أكتر من كده إيه؟.

واختتم رئيس نادي سموحة تصريحاته لـ القاهرة 24: أنا بحمد ربنا وبشكر فضله وربنا كرمنا مش عايزين أكتر من كدة.

سموحة ينتصر على الزمالك بالدوري المصري

وحقق نادي سموحة فوزًا مثيرًا على نادي الزمالك بهدف دون رد، أحرزه اللاعب أبو بكر ليادي في الدقيقة 53 من أسيست حسام حسن؛ ليحصد ثلاث نقاط غالية تضعه في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي جعبته 31 نقطة، ويلحق بالزمالك الهزيمة الخامسة هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرج عامر لـ القاهرة 24: ربنا نصرنا وكرمنا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار