عاجل ليفربول وتوتنهام يتصارعان على ضم مرموش وموقف صلاح يقرب الصفقة للريدز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:41:02+03:00

اخبار الرياضة، 10 32 م الأحد 05 مايو 2024 محمد صلاح وعمر مرموش .،عاجل ليفربول وتوتنهام يتصارعان على ضم مرموش وموقف صلاح يقرب الصفقة للريدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- ليفربول وتوتنهام يتصارعان على ضم مرموش.. وموقف صلاح يقرب الصفقة للريدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:32 م | الأحد 05 مايو 2024

محمد صلاح وعمر مرموش

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن عودة اهتمام ناديي ليفربول وتوتنهام، بضم عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، لاعب المنتخب المصري، للانضمام لصفوف أحد الفريقين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن توتنهام وليفربول أبديا إعجابهما بنجم آينتراخت فرانكفورت، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعا بينهما، بعدما أصبح الفرعون المصري أفضل المهاجمين في ، وانفتاحه على الرحيل للدوري الإنجليزي.

المقابل المادي لضم عمر مرموش

وأشارت الصحيفة، إلى أن الصفقة لن تكون رخيصة لكلا الفريقين، في ظل ارتباط مرموش بعقد يمتد إلى عام 2027، مشددة على أن فريقه سيطلب 50 مليون يورو على الطاولة، للتخلي عنه في هذا الصيف.

وأوضحت أن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، منح الضوء الأخضر للإدارة، من أجل التفاوض مع النادي الألماني لضم مرموش هذا الصيف، في ظل رغبته في تدعيم الفريق؛ إذ يذهب أيضا للتعاقد بجانب «مرموش»، مع لاعب وسط تشيلسي، كونور كالاجر.

ليفربول يترقب موقف محمد صلاح

على الجانب الآخر، علق موقع «TEAMTALK» على خبر اهتمام ليفربول بعمر مرموش، مؤكدا أن «الريدز» قد يضطر لإتمام التعاقد مع جناح مثل عمر مرموش، وفي انتظار موقف محمد صلاح، نجم الفريق، حال رحيله إلى الدوري السعودي هذا الصيف

وأوضح الموقع، أنه من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان توتنهام أو ليفربول سيتخذ أحدهما خطوة أولى لخطف توقيع عمر مرموش في هذا الصيف، وتدعيم صفوف الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- ليفربول وتوتنهام يتصارعان على ضم مرموش.. وموقف صلاح يقرب الصفقة للريدز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار