بطل مونديال 1978 وفاة مينوتي مدرب الأرجنتين السابق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:53:16+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، وفاة سيزار لويس مينوتي، المدير .،بطل مونديال 1978 وفاة مينوتي مدرب الأرجنتين السابق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبطل مونديال 1978- وفاة مينوتي مدرب الأرجنتين السابقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، وفاة سيزار لويس مينوتي، المدير الفني الأسبق لمنتخب «التانجو».

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خلال بيان رسمي: «يأسف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للإبلاغ بحزن شديد عن وفاة سيزار لويس مينوتي، المدير الحالي للمنتخبات الوطنية ومدرب الأرجنتين بطل العالم السابق».

يقدم تعازيه في وفاة مينوتي

ومن جانبه، حرص نادي برشلونة الإسباني على تقديم خالص تعازيه في وفاة مينوتي.

وكتب برشلونة، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «يود نادي برشلونة أن يعرب عن تعازيه في وفاة المدرب السابق للنادي، سيزار لويس مينوتي.. ارقد في سلام».

El FC Barcelona quiere expresar sus condolencias por la muerte del ex entrenador del Club, César Luis Menotti.

Descanse en paz. pic.twitter.com/TYeHBiklRg

— FC Barcelona (@FCBarcelona_es) May 5, 2024

وسبق لـ مينوتي أن قاد منتخب الأرجنتين نحو التتويج بلقب كأس العالم 1978، بجانب تدريبه لعدد من الأندية الإسبانية، وعلى رأسها برشلونة وأتلتيكو مدريد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطل مونديال 1978- وفاة مينوتي مدرب الأرجنتين السابق،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار