الدورى الممتاز سموحة يهزم الزمالك بهدف في مباراة بطلها تقنية الفار
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:12:50+03:00

اخبار الرياضة، فاز  فريق سموحة  بهدف على حساب فريق الزمالك احرزه  لأبو بكر ليادي  في الدقيقة 53 من .،الدورى الممتاز سموحة يهزم الزمالك بهدف في مباراة بطلها تقنية الفار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدورى الممتاز.. سموحة يهزم الزمالك بهدف في مباراة بطلها تقنية الفار في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز  فريق سموحة  بهدف على حساب فريق الزمالك احرزه  لأبو بكر ليادي  في الدقيقة 53 من عمر اللقاء الذى جمع الفريقين على ستاد برج العرب ضمن منافسات الاسبوع الـ21 لمسابقة الدورى الممتاز .

وشهدت المباراة احداث ساخنة  حيث  ألغت تقنية الفار ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا لصالح أحمد حمدى لاعب الزمالك أمام سموحة فى الدقيقة 67    .

وشهدت الدقيقة 82 حالة طرد لحسام حسن مهاجم سموحة بداعي السقوط في منطقة جزاء الفريق الأبيض كما الغاء محمود البنا هدف لسيف الجزيري بداعي التسلل  

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التشكيلة الاساسية للقاء وجاءت على النحو التالي:

و يضم التشكيل كلاً من : حراسة المرمى : محمد عواد. خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة. خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر . خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدورى الممتاز.. سموحة يهزم الزمالك بهدف في مباراة بطلها تقنية الفار ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار