مصيلحي يزور مران الاتحاد ويعقد جلسة مع العشري قبل لقاء الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:48:36+03:00

اخبار الرياضة، 10 40 م الأحد 05 مايو 2024 محمد مصيلحي وطارق العشري .،مصيلحي يزور مران الاتحاد ويعقد جلسة مع العشري قبل لقاء الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مصيلحي» يزور مران الاتحاد ويعقد جلسة مع «العشري» قبل لقاء الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:40 م | الأحد 05 مايو 2024

محمد مصيلحي وطارق العشري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استعداداته لملاقاة النادي الأهلي، المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع التاسع لدوري Nile.

محمد مصيلحي يحضر مران الاتحاد السكندري

وحرص محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على حضور مران الفريق قبل مواجهة الأهلي، واجتمع باللاعبين داخل أرضية ملعب التدريب.

وأشاد «مصيلحي» بأداء لاعبي الاتحاد السكندري، خلال مباراة بلدية المحلة في الجولة الحادية والعشرين بدوري nile، التي انتهت بفوز زعيم الثغر بثنائية مقابل هدف.

وشدد محمد مصيلحي، على أهمية مباراة النادي الأهلي، مطالبا جميع اللاعبين في حضور الجهاز الفني، ببذل أقصى ما لديهم من جهد، لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقف الفريق بجدول المسابقة، وتلبي طموحات وتطلعات وآمال جماهير الاتحاد السكندري، التي تنتظر الكثير من فريقها.

جلسة منفرده مع طارق العشري 

وعقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، جلسة منفرده مع طارق العشري، المدير الفني، للاطمئنان على أحوال الفريق، والتعرف على الاستعدادات والتحضيرات للمباراة، لتوفير سبل الدعم كافة قبل المواجهة المرتقبة.

وكانت إدارة الاتحاد السكندري، قد أعلنت عن تنظيم رحلة، وتوفير حافلات لنقل جماهير زعيم الثغر، لمساندة فريقها أمام الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مصيلحي» يزور مران الاتحاد ويعقد جلسة مع «العشري» قبل لقاء الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار