أحمد سامي لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في تنفيذ التعليمات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:36:37+03:00

اخبار الرياضة، أشاد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، بالأداء الذي قدموه اللاعبين اليوم، أمام .،أحمد سامي لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في تنفيذ التعليمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد سامي: لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في تنفيذ التعليماتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، بالأداء الذي قدموه اللاعبين اليوم، أمام نادي الزمالك، والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق على الفارس الأبيض في الدوري المصري بهدف نظيف.

وقال أحمد سامي عبر قناة أون تايم سبورت: مدرب الزمالك فكر في إراحة اللاعبين بسبب نهائي الكونفدرالية، ولو كنت مكانه لقمت بنفس الشىء، وقلت للاعبين إن هذه المباراة ستكون طويلة، وظهر الإجهاد على لاعبي الزمالك.

وتابع: قدمنا أداء دفاعيا جيدا ولعبنا بطريقتنا دون تعديل، لاعبنا فريق كبير، وكان هناك تسرع في نهاية الهجمات، وأتمنى للزمالك نهائيا جيدا، ومبروك لرجالة سموحة قدموا لقاء مميزًا.

واختتم: تحدثت مع حسام حسن بخصوص تحركاته في الملعب مع أبو بكر اليادي، ونجحا في تنفيذ التعليمات بشكل جيد، وأهنئ اللاعبين بالمكسب الثالث على التوالي تخطينا النقطة 30 ونسير بشكل جيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سامي: لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في تنفيذ التعليمات،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار