الزمالك يعبر شبيبة سكيكدة لمواجهة الترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:08:49+03:00

اخبار الرياضة، 10 07 م الخميس 25 أبريل 2024 الزمالك .،الزمالك يعبر شبيبة سكيكدة لمواجهة الترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يعبر شبيبة سكيكدة لمواجهة الترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:07 م | الخميس 25 أبريل 2024

الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزا ثمينا في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس لكرة اليد رجال، المقامة في مدينة وهران بالجزائر، بعدما تغلب على فريق شبيبة سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26 وحسم التأهل للنهائي.

الزمالك يواجه الترجي في نهائي إفريقيا لليد

تأهل نادي الزمالك لكرة اليد إلي نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية ليواجه نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية.

وتمكن «الأبيض» من التأهل للمباراة النهائية للبطولة الإفريقية بعد أداء قوي أمام البطل الجزائري وتمكن من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 20-12 ثم واصل قبضته على اللقاء وحسمه لصالحه بنتيجة 30-26.

الأهلي يلاقي شبيبة سكيكدة في مباراة البرونزية 

ويلاقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، نظيره شبيبة سكيكدة الجزائري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، وحسم الفوز بالميدالية البرونزية.

وخسر الأهلي من الترجي التونسي بنتيجة 25-21 في نصف نهائي إفريقيا لليد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يعبر شبيبة سكيكدة لمواجهة الترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار