في ذكرى رحيله إبراهيم نصر والكاميرا الخفية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-12T18:48:08+03:00

اخبار الفن، يعد الفنان إبراهيم نصر أحد أشهر من قدموا برنامج المقالب في مصر، ففي مثل هذا اليوم من .،في ذكرى رحيله إبراهيم نصر والكاميرا الخفية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي ذكرى رحيله.. إبراهيم نصر والكاميرا الخفيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعد الفنان إبراهيم نصر أحد أشهر من قدموا برنامج المقالب في مصر، ففي مثل هذا اليوم من عام 2020 رحل عن عالم الفنان الراحل إبراهيم نصر والذي لا زال يتذكر الجمهور أعماله حتى يومنا هذا، ويتذكر الشخصيات التي قدمها في برامج المقالب التي قدمها علي مدار سنوات عديدة.وكان من أبرز الشخصيات التي قدمها إبراهيم نصر في برنامج الكاميرا الخفية شخصية زكية زكريا، والتي استمر عرضها على الشاشات لمدة 3 سنوات، بجانب تقديمه لشخصيات أخرى، والتي اعتمد من خلالها على التنكر، كي يظهر بشكل أخر غير شكله الحقيقي. وبالرغم من تقديم الكثير من برامج المقالب بعد ذلك، إلا أن لبرامج المقالب التي قدمها إبراهيم نصر طابع خاص، وظلت الشخصيات التي قدمها راسخة في أذهاننا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ذكرى رحيله.. إبراهيم نصر والكاميرا الخفية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار