بطلة المداح هلا السعيد آخر ضحايا تحرش سائقي أوبر ما القصة؟ فيديوجراف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:45:37+03:00

اخبار الفن، كل يوم نسمع عن أزمة جديدة من أزمات سائقي أوبر، والأمر أصبح مقلق جدًا، وآخر هذه .،بطلة المداح هلا السعيد آخر ضحايا تحرش سائقي أوبر ما القصة؟ فيديوجراف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبطلة المداح.. هلا السعيد آخر ضحايا تحرش سائقي أوبر ما القصة؟ (فيديوجراف)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كل يوم نسمع عن أزمة جديدة من أزمات سائقي أوبر، والأمر أصبح مقلق جدًا، وآخر هذه الأزمات كانت مع الفنانة هلا السعيد حيث لم يحترم السائق كونها فنانة وحاول التحرش بها في عز النهار.

تفاصيل أزمة هلا السعيد مع سائق أوبر

هلا السعيد ظهرت أمس في مقطع فيديو تستغيث فيه بالجمهور بسبب ما تعرضت له من سائق أوبر، وقالت في الفيديو الذي نشرته على إنستجرام، إنها تعرضت لمحاولة تحرش من أحد سائقي شركة «أوبر»، حيث أوقف السيارة على طريق محور الضبعة، ثم قام بفك حزام بنطاله، وبرر لها الموقف بأنه مريض بالسكر.

وقالت هلا السعيد في الفيديو الذي نشرته على إنستجرام: "أنا واقفة في محور الضبعة وفجأة سائق الأوبر وقف في هذا الطريق وقال لي العربية سخنت، ببص ورا لقيته فتح البنطلون، وقالي لا متخافيش أصل أنا عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني كنت قريبة من البيت وإننا في النهار".

لم تكتفِ هلا السعيد بالكلام الذي قالته في الفيديو، بل علقت عليه وطالبت بمحاسبة شركة أوبر على ما يحدث من سائقيها، وقالت: "سوائق أوبر حاول يتحرش بيا، والحمد لله عدت على خير، أنا قلت بعد اللي حصل بقى يجب أن يكون هناك تسجيل في العربية، ولكن واضح إن مافيش فايدة، يجب محاسبة شركة أوبر نفسها".

كشفت هلا في تصريحات صحفية لها عن سبب نشرها لهذا الفيديو، وقالت إن الهدف منه أن الفتيات اللاتي يتعرضن لمواقف مشابهة لما حدث معها لا يصمتن عن حقهن.

كما أوضحت أنها لم تظلم السائق، حيث أنه أوقف السيارة فجأة وقال لها إنها سخنت، ونزل منها، ثم فتح شنطة السيارة وخلع حزام بنطاله، وبعد أن خلع الحزام، وأنها شعرت بالخوف ونزلت من السيارة واتصلت بصديق لها، وبمجرد ما السائق سمع صوت صديقها خاف وهرب بالسيارة عندما رآها تشير إلى السيارات التي كانت تمر على الطريق.

كما أكدت هلا أنها ستقدم بلاغًا ضد هذا السائق ليكون عبرة لكل من يفكر في التحرش بالفتيات، قائلة: "حوادث أوبر وشركات التوصيل أصبحت كثيرة ويجب أن يحاسبوا".

معلومات عن هلا السعيد

هلا السعيد إعلامية وممثلة، بدأت حياتها الإعلامية في مصرية وقدمت فيها برامج مثل "عز الشباب"، ثم انتقلت إلى قناة صدى البلد وقدمت فيها برنامج "شباب البلد"، وبعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر وقدمت فيها برنامج "أحسن ناس"، بدايتها في التمثيل كانت عندما شاركت في "سرايا عابدين"، ومن أشهر أعمالها مسلسل "المداح"، "حدوتة منسية"، "راجعين يا هوى"، ومسرحية "سيدتي الجميلة".

:

النور بيقطع وبنشوف خيالات.. هلا السعيد تكشف لـ الموجز كواليس الرعب في مسلسل المداح أسطورة العودة

هلا السعيد تكشف كواليس شخصيتها فى مسلسل المداح 4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطلة المداح.. هلا السعيد آخر ضحايا تحرش سائقي أوبر ما القصة؟ (فيديوجراف)،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار