باسم الشرفي يطرح أغنية سلام عن فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T18:32:44+03:00

اخبار الفن، طرح المطرب اليمني باسم الشرفي أغنيته الجديدة سلام على موقع الفيديوهات يوتيوب .،باسم الشرفي يطرح أغنية سلام عن فلسطين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباسم الشرفي يطرح أغنية سلام عن فلسطين في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح المطرب اليمني باسم الشرفي أغنيته الجديدة "سلام" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلى منصات الموسيقى المختلفة، والأغنية تتحدث عن القضية الفلسطينية بكلمات مؤثرة ومعبرة.

[embedded content]

الأغنية حالة فنية مميزة تعكس الألم العربي لما يحدث حاليا في الأراضي الفلسطينية من انتهاكات وعدوان ، والأغنية من كلمات قتيبة الصلاحي وألحان محمد جميل والأغنية من توزيع ناصر الشاذلي.

واختار باسم الشرفي فكرة معبرة في تصوير الكليب حيث وقف وسط خلفية سوداء مليئة بالضباب لتعكس الحالة النفسية التي يعيشها كمطرب ويعيشها كل الداعمين للقضية الفلسطينية في العالم، ونفذ الشرفي الأغنية مع المخرج عبد الله حويس.

يذكر أن المطرب باسم الشرفي من أهم نجوم اليمن وتحقق أغنياته نجاحا كبيرا في الوطن العربي بأكمله ومن بين أغانيه "حالي" التي طرحها باللهجة المصرية وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها و"ناس ما تسوى" وغيرها من الأغنيات الناجحة والمميزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسم الشرفي يطرح أغنية سلام عن فلسطين ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار