حفضل أغني تجمع ماريتا الحلاني وأدونيس لأول مرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:12:58+03:00

اخبار الفن، طرحت الفرقة اللبنانية أدونيس أغنية جديدة بالتعاون مع الفنانة اللبنانية ماريتا .،  حفضل أغني تجمع ماريتا الحلاني وأدونيس لأول مرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي "حفضل أغني".. تجمع ماريتا الحلاني وأدونيس لأول مرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الفرقة اللبنانية أدونيس أغنية جديدة بالتعاون مع الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بعنوان “حفضل أغني”، وتم تصوير العمل في العاصمة الفرنسية باريس بين الشوارع ومحطات المترو. 

الفيديو من توقيع المخرج إيلي سلامة، وتلعب خلاله ماريتا دور جاسوسة غامضة تلاحق أعضاء الفرقة.

‎أغنية "حفضل أغني" من كلمات وألحان أنطوني أدونيس، المغني الرئيسي للفرقة، من توزيع عمر شومالي، وتمزج بين اللهجة المصرية واللبنانية في أول عمل مشترك يجمع بين أدونيس وماريتا.

‎يتزامن إطلاق ديو "حفضل أغنّي" مع جولة أوروبية لفرقة أدونيس، كما تأتي الأغنية في مستهل رحلة ألبوم الفرقة الجديد، والمقرر ظهوره للنور خلال الأشهر المقبلة، ويأتي بعد قرابة عام ونصف من صدور ألبومها السادس حديث الليل، والذي ضم في جعبته تسع أغنيات، من بينها "استثنائي" و "بس بحال".

‎ 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  "حفضل أغني".. تجمع ماريتا الحلاني وأدونيس لأول مرة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار