من حفل الختام إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T17:12:19+03:00

اخبار الفن، وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة، في حفل .،من حفل الختام إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن حفل الختام.. إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة، في حفل اختتام الدورة الثانية من المهرجان، وحرصت على دعم المرأة الفلسطينية وتوجيه التحية لها.

إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة

شاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من المهرجان، وعلقت: «لقطات من ختام مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة الذي تشرفت بالرئاسة الشرفية له، شرفتنا بالحضور و الدعم معالي السفيرة د.مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، وهي الشخصية المستنيرة المثقفة المشرفة و القدوة لكل امرأه ناجحة، شكرا على كلمتك الرائعة، وشرفونا بالحضور أيضا معالي سفير دولة العراق و الصديقة الفنانة العراقية شذى سالم».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت: «كما شرفتنا سيادة المستشارة القاضية أمل عمار مساعد وزير العدل، و أيضا د.إيمان كريم التي تمثل المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، تشرفنا بوجودكم معنا و شكرا لدعمكم للمهرجان، وشكرا لكل المبدعات المسئولين عن المهرجان عبير لطفي، وعبير علي، ورشا عبد المنعم، ومنى شاهين، وسمر المسئولة عن الورش التي شارك فيها شباب من مصر والسودان وفلسطين، تمنيت أن تقام الدورة القادمة للمهرجان في بعد إعلان قيام الدولة الفلسطينية بإذن الله الذي أتصور أن يكون قريبا بعد دعم كل شعوب العالم لفلسطين، ربنا معاهم والنصر قريب إن شاء الله، وتحية خاصة للمرأة الفلسطينية على قوتها وصمودها، وتحيه لكل امرأه مبدعة في كل مكان في العالم».

آخر أعمال إلهام شاهين

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين، مشاركتها في ألفريدو الذي يُعَد ضمن حكايات 55 مشكلة حب، وقد شهد نجاحا كبيرا.

وضم مسلسل ألفريدو عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري وعدد آخر من الفنانين.

ً
بحضور مجموعة من السفراء.. إلهام شاهين تشارك في قداس تكريس كاتدرائية العذراء

بعد 4 سنوات من الغياب.. إلهام شاهين تبدأ تصوير «الحب كله»

إلهام شاهين عن عادل إمام: نصائحه جعلت منِّي نجمةً محبوبةً لدى الجمهور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من حفل الختام.. إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار