السبت أحمد العوضي في برنامج واحد من الناس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T14:37:38+03:00

اخبار الفن، يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس ، الفنان أحمد العوضي، يوم .،السبت أحمد العوضي في برنامج واحد من الناس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه «واحد من الناس»، الفنان أحمد العوضي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 10 مساء، عبر قناة الحياة.

ومن المتوقع أن يتحدث أحمد العوضي خلال الحلقة عن بدايته الفنية، وكواليس حق عرب الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه في شهر ، والصعوبات التي واجهته، ويكشف أسرار عن حياته الفنية والشخصية.

أحمد العوضي

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل حق عرب، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه.

مسلسل حق عرب الحلقة 26

تدور أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

ً
أحمد العوضي: ياسمين الحب الحقيقي والوحيد في حياتي

«نجاح دباح».. تعليق أحمد العوضي على ردود أفعال حق عرب | صور

أحمد العوضي يتصدر تريند «يوتيوب» في مصر والوطن العربي بـ مسلسل «حق عرب»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار