نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في مصفف الشعر طوني صوايا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T18:25:42+03:00

اخبار الفن، خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني خلال اليومين الماضيين إثر الإعلان عن وفاة مصفف .،نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في مصفف الشعر طوني صوايا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجوم الفن يقدمون واجب العزاء في مصفف الشعر طوني صوايافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني خلال اليومين الماضيين إثر الإعلان عن وفاة مصفف الشعر طوني صويا، الشهير بمصفف شعور النجوم النجوم و المشاهير، حيث توفي طوني صوايا، بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة بسبب معاناته مع مرض السرطان اللعين.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء في مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا، ومنهم المطربة نانسي عجرم، حيث بث برنامج et بالعربي فيديو لها أثناء تقديمها العزاء لأسرة الراحل طوني صوايا اليوم الخميس.

وبدت ملامح الحزن الشديد على وجه المطربة نانسي عجرم.

عزاء مصفف الشعر طوني صوايا

أصالة عن مصفف الشعر طوني صويال: كرامته ماشفت إلها مثيل

كما حرص عدد من النجوم على نعي مصفف الشعر طوني صوايا

عبر حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات تعبر عن عن مدى حزنهم العميق على رحيله، ومنهم المطربة اصالة، والمطربة مايا دياب.

وكتبت أصالة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام «ماكان شخص بشتغل معه وعادي.. كان قريب عليي وكأنّه من أهلي حنون راقي شبعان كرامته ماشفت إلها مثيل».

وأعربت أصالة عن صدمتها بخبر وفاة مصفف الشعر طوني قائلة « يا الله ماعم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ماعم بقدر صدقه أرجوكم إدعوا له الله يرحمك ياصديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقي متلك الله يرحمك ياحبيبي ياطوني يا غالي ويصبرنا يارب يارب».

صورة لـ مصفف الشعر طوني صويال قبل وفاته بأيام

كما نعت المطربة مايا دياب مصفف الشعر طوني صوايا بكلمات مؤثرة عبر حسابها على تطبيق غنستجرام من خلال مشاركة صورة التقاطتها برفقته قبل وفاته بأيام.

مايا دياب ومصفف الشعر طوني صوايا

وعلقت على الصورة «يا رفيق الدرب، ما كنت عارفة أنه هيدي آخر صورة إلنا، كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وأنت ما انتبهت وفلّيت يا أطيب قلب وأكرم نفس يا أدفى إنسان يا صادق يا محب يا قلبي أنت».

ً
أصالة تنعي مصفف الشعر الخاص بها بـ كلمات مؤثرة (صورة)

لطيفة تنعي طوني صوايا بكلمات مؤثرة: «رفيق الدرب.. وأعز الناس»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في مصفف الشعر طوني صوايا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار