63 مليون دولار حصيلة فيلم الرسوم المتحركة If في 5 أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T17:12:03+03:00

اخبار الفن، تصدر فيلم الكوميديا “IF” للنجم رايان جوسلينج، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه .،63 مليون دولار حصيلة فيلم الرسوم المتحركة If في 5 أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي63 مليون دولار حصيلة فيلم الرسوم المتحركة "If" في 5 أيام في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر الكوميديا “IF” للنجم رايان جوسلينج، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 5 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 63 مليون دولار، جمع منها 39 مليونا في شباك التذاكر الأمريكي و24 مليونا في السوق الأجنبية، وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”.

الفيلم من إخراج جون كراسينسكي، وتدور أحداثه حول فتاة مراهقة تمر بمرحلة مضطربة وصعبة بحياتها، حتى تبدأ في رؤية الأصدقاء الخياليين المهجورين من قِبل أصدقائهم بعد بلوغهم، فتسعى لمساعدة هذه المخلوقات على العثور على أصدقاء جُدد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 63 مليون دولار حصيلة فيلم الرسوم المتحركة "If" في 5 أيام ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار