رغم ظهور تجاعيد وجهها هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة في مهرجان كان السينمائي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T16:40:20+03:00

اخبار الفن، إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تصدرت تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل .،رغم ظهور تجاعيد وجهها هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة في مهرجان كان السينمائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرغم ظهور تجاعيد وجهها.. هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة في مهرجان كان السينمائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تصدرت تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت عليها ملامح التقدم في العمر بالبشرة، وظهرت عليها تجاعيد الوجه.

وكانت هيفاء وهبي كشفت عن إطلالتها خلال تواجدها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي كشفت عن رشاقتها، وكذلك ظهور التجاعيد على ملامحها، بالإضافة إلى، علامات التقدم في العمر.

هيفاء وهبي

آخر أعمال هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، تعيش هيفاء وهبي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تعكف على تصوير أحدث أعمالها في السينما جوري بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

هيفاء وهبي

آخر أعمال هيفاء وهبي في الغناء

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبي، هي أغنية «يا نحلة» التي تم طرحها خلال الأيام الماضية وحقق نسب مشاهدة مرتفعة عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» ومنصات الاستماع، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، ألحان بلال سرور، ميكس وماستر سليمان دميان.

وجاءت كلمات مطلع أغنية يا نحلة كالتالي: «علشان أنضف منه وأفوق، محتاجه غسالة ومسحوق، وآخد مشاعري فومين، وانقعها في كلور، وأعصر قلبي وأسيبه يومين».

ً
تحديد موعد مشاركة هيفاء وهبي في مهرجان موازين 2024

شاهد.. هيفاء وهبي تطرح فيديو كليب أغنيتها المثيرة للجدل «وصلتلها»

هيفاء وهبي تُغازل أهالي كفر الشيخ بـ«بوس الواوا».. والجمهور يرد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم ظهور تجاعيد وجهها.. هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة في مهرجان كان السينمائي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار