تامر عاشور يكشف تفاصيل حفلاته بـ أمريكا وكندا في يناير 2025 صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T19:08:29+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان تامر عاشور ، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، .،تامر عاشور يكشف تفاصيل حفلاته بـ أمريكا وكندا في يناير 2025 صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر عاشور يكشف تفاصيل حفلاته بـ أمريكا وكندا في يناير 2025 (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان تامر عاشور ، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن تفاصيل حفلاته بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والمقرر أن تكون في يناير من العام 2025.

وشارك تامر عاشور، البوستر الدعائي لجولة حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «قريبا».

تامر عاشور

آخر أعمال تامر عاشور

يشار إلى أن تامر عاشور يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث حققت آخر أعماله «هيجيلي موجوع»، نجاحًا بعد عرضها مؤخرا عبر المنصات الرقمية لتحقق أكثر من 40 مليون مشاهدة.

وأغنية «هيجيلي موجوع»، لـ تامر عاشور من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

وجاءت كلمات الأغنية: «هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي.. على إيه هيجيلي بالخوفباين ف كلامه وعينيه هيشوف.. وش تاني منّي ياريت مايشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه.. ما اوجعوش ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلامماقولهوش.. هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش مسكين وغلبان.. قالولي بعديك خلاص ضاع اة ياعيني عشمان قولوله خلصانة».

ً
بعد حفله بالرحاب.. تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور | صور

«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت

تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر عاشور يكشف تفاصيل حفلاته بـ أمريكا وكندا في يناير 2025 (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار