الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T19:16:50+03:00

اخبار الفن، تعرض الفنان سعيد الصالح، لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في منطقة .،الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض الفنان سعيد الصالح، لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في منطقة القاهرة، لتلقي العلاج اللازم.

سعيد الصالح يتعرض لوعكة صحية

ونشر سعيد الصالح، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلّق عليها: «شكرًا جزيلًا للدكتور حسن أمين ومعاونية، وشكرًا لكل من عاونني في مستشفى مصر الدولي، شكرًا للجميع، الله كريم».

غياب سعيد الصالح عن الفن

ويغيب سعيد الصالح، عن الفن، منذ فترة، فيما كان آخر عمل له، «نجيب زاهي زركش» عام 2021، الذي تدور أحداثه في إطار درامي، عن قصة الثري نجيب زاهي زركش، الذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاثة شباب محتملين أن يكون أحدهم ابنه.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، تميم عبده، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، وعبد الرحيم حسن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار