آخرهم المطرب اللبناني ريان أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيث
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T17:12:18+03:00

اخبار الفن، خضع المطرب اللبناني ريان خلال الساعات الماضية لعملية جراحية لإجراء استئصال كلى، عقب .،آخرهم المطرب اللبناني ريان أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآخرهم المطرب اللبناني ريان.. أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خضع المطرب اللبناني ريان خلال الساعات الماضية لعملية جراحية لإجراء استئصال كلى، عقب الكشف عن إصابته بالسرطان.

وكتب ريان منشورا عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام وقال «كنت بعمل فحوصات في المستشفى، وحابب إعلان إن معي سرطان الكلى، وعملت عملية استئصال كلى».

وطالب ريان متابعيه بالدعاء له قائلا « وبتمنى من الكل دعوتهم لي».

ريان

أبرز نجوم الوطن العربي أصيبوا بالسرطان خلال عام 2024

يذكر أن عام 2024 شهد إصابة العديد من نجوم الفن في الوطن العربي بمرض السرطان خلال الفترة الماضية ومنهم الفنانة برواس حسين التي أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الأمعاء، عبر حسابها على تطبيق إنستجرام.

وكتبت «دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا، نعم أني أحارب المرض الخبيث (سرطان الأمعاء) حاليا في مرحلة العلاج، الحمد لله والشكر على كل شي».

وتابعت برواس «ادعو لي بالشفاء، الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى».

لتتوالى الأخبار المحزنة على الوسط الفني ويكشف المطرب محمد عبده عن إصابته بالسرطان، موضحاً أنه يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بـ باريس، وذلك عبر تسجيل صوتي بث من خلال قناة العربية.

وخاطب محمد عبده خلال التسجيل الأمير بدر، الذي رحل عن عالمنا، قائلاً: «يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان».

وتابع محمد عبده: «هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا».

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان السعودي محمد عبده، فهو واحد من أبرز نجوم الطرب في الوقت الحالي.

ً
بعد أغنية «أيام ونسيتها».. يشيد بـ المطرب أحمد فريد

مينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس عيسى



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخرهم المطرب اللبناني ريان.. أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيث،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار