اليوم كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في دبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T14:24:49+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الخميس، في مدينة دبي .،اليوم كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في دبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في دبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الخميس، في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات الموسم الصيفي.

ومن المنتظر أن يقدم كاظم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

وعلق الساهر على جولته الغنائية التي يقوم بها في الوطن العربي عبر حسابه على تطبيق "انستجرام" وقال: "لا تتخيلوا مدى شوقي للقائكم وجهاً لوجه، في عالم الواقع لا العالم الافتراضي وحسب، قرّب الله أيّام اللقاء".

يشار إلى أن كاظم الساهر طرح مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في دبي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار