تعديل موعد مباراة سيدات يد الأهلي وبترو أتلتيكو في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:56:57+03:00

اخبار الرياضة، اللجنة المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية قررت تعديل موعد مواجهة فريق سيدات يد .،تعديل موعد مباراة سيدات يد الأهلي وبترو أتلتيكو في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعديل موعد مباراة سيدات يد الأهلي وبترو أتلتيكو في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اللجنة المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية قررت تعديل موعد مواجهة فريق سيدات يد الأهلي أمام فريق بترو أتلتيكو الأجولي في نصف النهائي البطولة لتقام في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء اليوم بدلا من الساعة السابعة.

وتقرر تحرك حافلة الفريق من مقر الإقامة في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرا بعد تعديل موعد المباراة متجهة نحو صالة المباراة.

وأجرت اللجنة المنظمة للبطولة تعديلا على مواجهات نصف نهائي البطولة صباح اليوم، خاصة في ظل إقامة كل المواجهات على صالة ميلود هدفي.

وتقام المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، ويسعى سيدات يد الأهلي للفوز بالمباراة من أجل التأهل لنهائي البطولة.

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية عقب الفوز على أبيدجان الإيفواري في ربع نهائي البطولة بنتيجة 28-16.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعديل موعد مباراة سيدات يد الأهلي وبترو أتلتيكو في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار