بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة لحظة بلحظة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:00:39+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة الطائرة في مصر، عن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك .،بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة لحظة بلحظة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة الطائرة في مصر، عن بث مباراة الأهلي والزمالك سيدات كرة الطائرة في نهائي بطولة إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم السبت عندما يلتقي مع نظيره الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، الى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك سيدات كرة طائرة

وتنقل قناة أون تايم سبورت 2 بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك سيدات كرة طائرة مع دقات التاسعة مساءً.

‎وعقد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني محاضرة اللاعبات قبل مغادرة فندق الإقامة لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعبة خلال اللقاء.

‎وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز على الأنابيب الكيني في نصف نهائي البطولة الإفريقية بنتيجة 3-1.

محمد: لن نفرط في اللقب

أكدت دعاء محمد، لاعبة فريق الكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي أن الفريق جاهز لخوض مباراة نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة اليوم أمام الزمالك.

وأضافت دعاء: «نعلم صعوبة المباراة وقوة المنافس ولكننا واثقون من قدرتنا على التتويج باللقب الإفريقي».

وتابعت: «الكابتن إبراهيم فخر الدين المدير الفني فرض حالة من التركيز الشديد على الجميع قبل النهائي، وطالب الجميع ببذل أقصى الجهد ولن نفرط في اللقب».

واختتمت: يتبقى لنا مباراة أخيرة لإحراز اللقب، لدينا رغبة كبيرة في التتويج بالرباعية خلال الموسم الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار