أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:48:19+03:00

اخبار الرياضة، علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على أزمته مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، .،أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على أزمته مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، خلال الفترة الأخيرة، عقب مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للأهلي في تصريحات تلفزيونية:"حول استبعاد أفشة من قائمة المباراة: الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي.

واضاف:" اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز، وأي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة عقب مبارة مازيمبي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار