مصطفى محمد يشارك بديلًا في تعادل نانت مع بريست بالدوري الفرنسي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:48:32+03:00

اخبار الرياضة، تعادل فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، سلبيًا مع نظيره بريست، .،مصطفى محمد يشارك بديلًا في تعادل نانت مع بريست بالدوري الفرنسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى محمد يشارك بديلًا في تعادل نانت مع بريست بالدوري الفرنسي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعادل فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، سلبيًا مع نظيره بريست، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب استاد فرانسيس لو بلي، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

جلس مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت منذ بداية اللقاء، وشارك بديلًا في الدقيقة 72 بدلًا من ماتيس أبلين، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وصنع مصطفى محمد هدف تعادل نانت مع مونبلييه في الجولة الماضية لزميله ماتيس أبلين في الدوري الفرنسي، التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويصارع نانت من أجل الهروب من منطقة الهبوط للدرجة الأدنى للموسم الثاني على التوالي.

وبتلك النتيجة، وصل رصيد نانت إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق 4 نقاط عن أول مراكز الهبوط، بينما رفع بريست رصيده إلى 57 نقطة في المرتبة الثالثة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى محمد يشارك بديلًا في تعادل نانت مع بريست بالدوري الفرنسي ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار