عاجل أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي أمام الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:21:06+03:00

اخبار الرياضة، علق علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .،عاجل أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي أمام الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي أمام الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ارتداء شارة قيادة النادي، لأول مرة في تاريخه خلال لقاء الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي

ونشر علي معلول عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: « يوم أخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي، تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون، لأول في مسيرتي مع الفريق، أكن للنادي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام، وستظل تلك اللحظة، في ذاكرتي مثل كل اللحظات السعيدة، داخل نادي القرن».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أول تعليق من علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي أمام الجونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار