عاجل عمرو وردة حاولت التواصل مع التوأم وأطالبهما بالوثوق في قدراتي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:09:31+03:00

اخبار الرياضة، 12 04 ص الأحد 05 مايو 2024 عمرو وردة .،عاجل عمرو وردة حاولت التواصل مع التوأم وأطالبهما بالوثوق في قدراتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. عمرو وردة: حاولت التواصل مع التوأم.. وأطالبهما بالوثوق في قدراتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:04 ص | الأحد 05 مايو 2024

عمرو وردة

أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أنه على تواصل مع كل اللاعبين، وعلى رأسهم محمد النني وأحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد صلاح.

اللاعب عمرو وردة 

عمرو وردة: يجب أن يسامحني الناس

وأضاف «وردة» في تصريحات خاصة لبرنامج «الكابتن»، عبر قناة dmc، أنه أخطأ سابقا، ويجب أن يسامحه الناس، قائلا: «ربنا بيسامح، لكن الناس مصممة تواصل النقد».

وكشف اللاعب، أنه حاول التواصل مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لكن لم ينجح في التواصل معهم، مشيرا إلى أنه سبق وتدرب في الاتحاد السكندري تحت قيادة التوأم، مؤكدا أنه «يدعمهما ويساندهما، وربنا كاتب لكل شخص الخير في الوقت المناسب».

وأوضح عمرو وردة، أنه حاول التواصل مع التوأم، ليطلب منهم الفرصة وأن يثقوا فيه؛ لأنه حتى مع كوبر لم يلعب في مركزه، وكان أمامه فرصة للعب للمنتخب اليوناني وهو صغير، لكنه رفض، ويرغب في اللعب لمنتخب مصر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. عمرو وردة: حاولت التواصل مع التوأم.. وأطالبهما بالوثوق في قدراتي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار