الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بـ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:08:35+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 11 56 م حقق فريق سيدات نادي الزمالك .،الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بـ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بـ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 11:56 م

حقق فريق سيدات نادي الزمالك لقب بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، على حساب نظيره النادي الأهلي، وذلك في البطولة التي أُقيمت داخل النادي الأهلي خلال الفترة من 24 أبريل الماضي وحتى 4 مايو الجاري.

وجاء ذلك بعدما تمكن فريق سيدات الزمالك من الفوز على نظيره سيدات الأهلي بنتيجة 3-2 في الأشواط في اللقاء الذي انتهى قبل قليل.

وحسم سيدات طائرة الأهلي نتيجة الشوط الأول في المباراة، فيما حسم لاعبات الزمالك نتيجة الشوط الثاني، في الوقت الذي عاد فيه لاعبات الأهلي لخطف الشوط الثالث مجددًا، قبل أن يعود سيدات الزمالك ويفوزوا في الشوط الرابع، لـ يلجأ الفريقان إلى الشوط الإضافي الخامس وينتهي بفوز الأبيض.

وفي وقت سابق، نجح فريق سيدات الأهلي في التأهل للدور النهائي من البطولة الإفريقية للأندية، بعد الفوز على فريق الأنابيب الكيني، بنتيجة أشواط 3-1، في المباراة التي احتضنتها صالة الأمير عبد الله فيصل بالنادي الأهلي، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

الشوط الأول: فوز الأهلي على الأنابيب الكيني 25- 15 الشوط الثاني: فوز الأنابيب الكيني على الأهلي 25-19 الشوط الثالث: فوز الأهلي على الأنابيب الكيني 25-18 الشوط الرابع: فوز الأهلي على الأنابيب الكيني 25- 13

ومن جانبه، نجح فريق الطائرة سيدات بنادي الزمالك في الفوز على البنك الكيني بنتيجة أشواط 3-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

وجاءت نتائج الأشواط في مباراة أمس كالتالي:

الشوط الأول: فوز البنك الكيني على الزمالك بنتيجة 22-25

الشوط الثاني: فوز الزمالك على البنك الكيني بنتيجة 12-25

الشوط الثالث: فوز الزمالك على البنك الكيني بنتيجة 11-25

الشوط الرابع: فوز الزمالك على البنك الكيني بنتيجة 21-25



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بـ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار