أول تعليق من علي معلول عقب ارتداء شارة قيادة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:08:35+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 11 58 م ارتدى علي معلول شارة قيادة .،أول تعليق من علي معلول عقب ارتداء شارة قيادة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من علي معلول عقب ارتداء شارة قيادة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 11:58 م

ارتدى علي معلول شارة قيادة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال مباراة الجونة في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، للمرة الأولى في مسيرته مع القلعة الحمراء.

وانتهت المباراة بين الأهلي والجونة بانتصار المارد الأحمر بثلاثية دون رد، حيث سجل إمام عاشور من أسيست حسين الشحات، ومحمود متولي من أسيست علي معلول، وكهربا من ركلة جزاء.

أول تعليق من علي معلول عقب ارتداء شارة قيادة الأهلي

وكتب علي معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي.. تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق.

وأضاف معلول: أُكّن للنادي الأهلي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام، وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن.

علي معلول يرتدي شارة قيادة النادي الأهلي

وارتدى علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي، عقب قرار مارسيل كولر بإخراج كريم نيدفيد لحساب أكرم توفيق؛ لتتاح الفرصة للنجم التونسي لارتداء شارة القيادة للمرة الأولى في تاريخه مع المارد الأحمر، عقب 8 سنوات قضاها داخل جدران الجزيرة.

ويعتبر علي معلول هو القائد السادس من اللاعبين الحاليين في الأهلي، بعد كل من: محمد الشناوي، ورامي ربيعة، وعمرو السولية، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من علي معلول عقب ارتداء شارة قيادة الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار