رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:13:12+03:00

اخبار الرياضة، أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، التشكيل الرسمي ضد نظيره الوحدة .،رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق السعودي، التشكيل الرسمي ضد نظيره الوحدة المقرر اقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري السعودي.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - إيمرك لابورت - أليكس تيليس.

الوسط: أوتافيو - بروزوفيتش - عبدالله الخيبري.

الهجوم: ساديو ماني - - أيمن يحيي

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 71 نقطة جمعهم العالمي من 23 انتصار وتعادلين، فيما تلقي الهزيمة في 4 لقاءات.

بينما ياتي فريق الوحدة في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة جمعهم من خلال 9 أنتصارات و5 تعادل وتلقي الهزيمة في 15 مباراة.

ونجح فريق النصر السعودي في الفوز علي الخليج بنصف نهائي كأس خادم الحراميين والعبور الي المباراة النعائية لمواجهة غريمه التقليدي .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعودي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار