عاجل تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:12:25+03:00

اخبار الرياضة، تعرض عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .،عاجل تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة خلال عمليات الإحماء، قبل مباراة الفريق أمام الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

فحص طبي لـ«السولية» بعد إصابته قبل لقاء الجونة

ووفقا لمصادر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فإن الإصابة التي تعرض لها عمرو السولية، لاعب نادي الجونة، عبارة عن إجهاد عضلي، وسيخضع لفحص طبي، لحسم موقفه من المشاركة في المباريات، خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار