عاجل جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم صحة هدف إمام عاشور أمام الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:16:29+03:00

اخبار الرياضة، 08 10 م السبت 04 مايو 2024 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي .،عاجل جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم صحة هدف إمام عاشور أمام الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم صحة هدف إمام عاشور أمام الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:10 م | السبت 04 مايو 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة، الجدل بشأن عدم صحة الهدف الذي سجله إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في شباك الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

جهاد جريشة: هدف إمام عاشور في شباك الجونة صحيح

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« هدف إمام عاشور في شباك نادي الجونة صحيح، قدم مدافع الجونة، على نفس الخط لحسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وبالتالي القرار سليم».

احتفال إمام عاشور بهدفه أمام الجونة

وتشير النتيجة في مباراة الأهلي والجونة، إلى تقدم المارد الأحمر، بهدف نظيف، سجله إمام عاشور من تصويبة قوية سكنت شباك أحمد مسعود حارس مرمى نادي الجونة.

ويحتل نادي الأهلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري nile للمحترفين، برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز التاسع برصيد 28 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم صحة هدف إمام عاشور أمام الجونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار