بعد التأهل للبريميرليج مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي من الانضمام لمعسكر يونيو خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:04:51+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر بمنتخب مصر موقف سام مرسي من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، الذي .،بعد التأهل للبريميرليج مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي من الانضمام لمعسكر يونيو خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد التأهل للبريميرليج.. مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي من الانضمام لمعسكر يونيو (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر بمنتخب مصر موقف سام مرسي من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، الذي يستعد له المنتخب الوطني لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" ":"سام مرسي من الأسماء المطروحة في القائمة المبدئية للانضمام لمنتخب مصر لكن المنتخب ممتلىء بالنجوم في هذا المركز، وهذا ماكان يصعب من فرص انضمامه في المعسكر الأول".

وأضاف المصدر:"جميع اللاعبين تحت منظار الجهاز الفني ويمكن ضمهم في أي وقت".

وعاد إيسويتش تاون إلى مرة أخرى بعد غياب 22 عامًا منذ هبوطه بنهاية موسم 2001-2002.

وقاد النجم المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى الدوري الإنجليزي، للفوز على على حساب هيدرسفيلد، بهدفين مقابل هدف، ليرافق ليستر سيتي إلى البريميرليج بالموسم المقبل، وهو ما لم يتحقق من 22 عامًا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد التأهل للبريميرليج.. مصدر بالمنتخب يكشف موقف سام مرسي من الانضمام لمعسكر يونيو (خاص)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار