سيدات الزمالك يتوجن ببطولة أفريقيا للطائرة على حساب الأهلي ويتأهلن لمونديال الاندية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:01:17+03:00

اخبار الرياضة، 11 51 م السبت 04 مايو 2024 سيدات الأهلي .،سيدات الزمالك يتوجن ببطولة أفريقيا للطائرة على حساب الأهلي ويتأهلن لمونديال الاندية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيدات الزمالك يتوجن ببطولة أفريقيا للطائرة على حساب الأهلي ويتأهلن لمونديال الانديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:51 م | السبت 04 مايو 2024

سيدات الأهلي

احتفظ الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، والتي يستضيفها النادي الأهلي على صالة الأمير عبد الله الفيصل، بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي بالفوز على نظيرتهن الأهلي،  بالفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة النهائية من البطولة، ليضمن مشاركته في كأس العالم للأندية.

بداية قوية من الأهلي أمام الزمالك

جاء الشوط الأول مثيرًا ومارثونيًا بين الفريقين حتى نجحت سيدات الأهلي في حصد الفوز بنتيجة 29-27، وحسم الشوط الأول.

عادت سيدات الزمالك في الشوط الثاني محققات الفوز بنتيجة 25-18 قبل أن يحقق سيدات الأهلي الفوز في الشوط الثالث بسهولة بالغة بالفوز 25-13 ليتقدم الفريق بشوطين مقابل شوط واحد.

عودة الزمالك في الشوط الرابع

ونجحت سيدات الزمالك في عودة ماراثونية في الشوط الرابع بعد التأخر بفارق 5 نقاط لصالح الأهلي، قبل أن تعود سيدات الزمالك بنتيجة 25-21 وتتجه المباراة لشوط فاصل.

شوط أول خامس مثير من الفريقين

بدأت سيدات الزمالك الشوط بالتفوق 4-0 قبل بداية عودة الزمالك حتى نجح الأهلي في التعادل 4-4، ليتواصل الصراع بين الفريقين نقطة بنقطة حتى حسم الفريق الأبيض 15-12 في الشوط الخامس.

سيدات الزمالك يشاركن في كأس العالم للأندية

ويشارك فريق سيدات الزمالك في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية، وذلك في المباراة التي ستقام في الصين في الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات الزمالك يتوجن ببطولة أفريقيا للطائرة على حساب الأهلي ويتأهلن لمونديال الاندية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار