أنشيلوتي تشافي اتخذ القرار الصحيح بالبقاء مع برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:40:56+03:00

اخبار الرياضة، قال المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الخميس، إن تشافي هيرنانديز .،أنشيلوتي تشافي اتخذ القرار الصحيح بالبقاء مع برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنشيلوتي: تشافي اتخذ القرار الصحيح بالبقاء مع برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الخميس، إن تشافي هيرنانديز اتخذ القرار الصحيح بالاستمرار مع .

وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال مؤتمر صحفي، حسبما أفادت شبكة «إي إس بي إن» الأمريكية: «أعتقد أن تشافي قام بعمل جيد في برشلونة، وهو يعرف النادي جيدًا ويبدو لي أنه اتخذ القرار الصحيح بالبقاء».

وكان تشافي قد أعلن في وقت سابق من اليوم تراجعه عن الرحيل في نهاية الموسم، والاتفاق مع الإدارة على الاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2025.

وأضاف تشافي خلال المؤتمر الصحفي: «أن السبب وراء تراجعه عن قراره هو الدعم الذي تلاقه من الجماهير والإدراة، بالإضافة إلى الحاجة لخلق حالة من الاستقرار داخل الفريق».

وفي المقابل، رفض المدير الرياضي في نادي برشلونة ديكو، استمرار تشافي في منصبه كمدرب، حيث كان يعتقد أن هناك فرصة لتحسين أداء الفريق مع مدرب آخر.

وأشارت صحيفة «سبورت» الكتالونية في تقرير لها، اليوم الخميس، إلى أن المدير الرياضة للفريق الكتالوني كانت لديه شكوك حول بعض الأمور داخل الفريق أبرزها الأداء الدفاعي والإصابات المتكررة، مضيفة أنه قام بإعداد خطة بديلة، ولم تكن تتضمن تولي رافائيل ماركيز مهام التدريب، ولكن الأمر انتهى مع لابورتا ببقاء تشافي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي: تشافي اتخذ القرار الصحيح بالبقاء مع برشلونة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار