حفل تأبين العامري خلال أسبوع بعد الانتهاء من نحت التمثال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:01:05+03:00

اخبار الرياضة، 11 53 ص الخميس 25 أبريل 2024 الراحل العامري فاروق .،حفل تأبين العامري خلال أسبوع بعد الانتهاء من نحت التمثال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحفل تأبين العامري خلال أسبوع بعد الانتهاء من «نحت» التمثالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:53 ص | الخميس 25 أبريل 2024

الراحل العامري فاروق

كشف الإعلامى محمد الليثى عن وضع مسئولي النادي الأهلي مؤخرًا، اللمسات النهائية على حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي؛ بعد الانتهاء من «نحت» التمثال الخاص بوزير الشباب والرياضة الراحل، تمهيداً لوضعه في مقر الجزيرة.

الانتهاء من نحت تمثال الراحل العامري فاروق

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية، «الأهلي كان قد حدد يوم 30 مارس الماضي موعداً لإقامة حفل تأبين نائب رئيس النادي لكن تأجل الحفل بسبب عدم الانتهاء من نحت التمثال الخاص بالراحل»، لافتًا إلى أن الفنان التشكيلي الذي استعان به النادي من أجل «نحت» تمثال لنائب رئيس الأهلي، انتهى مؤخراً من مهمته ليبدأ مجلس الأهلي رحلة التشاور مع أسرة العامري فاروق لتحديد الموعد المناسب لإقامة حفل التأبين والذي قد يكون خلال أسبوع على أقصى تقدير.

وأضاف: «مجلس الأهلي كان قد قرر في 21 فبراير الماضي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق، بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم وذلك تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل تأبين العامري خلال أسبوع بعد الانتهاء من «نحت» التمثال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار