الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:52:59+03:00

اخبار الرياضة، نظم وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية الإدارة .،الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نظم وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية وبالتعاون مع وحدة السياسات بالوزارة والمجلس الوطني للشباب دوري الكيانات الشبابية الثاني الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والمقام بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة في الفترة من السبت 20 رمضان حتى السبت 27 رمضان 1445.

وتتضمن جوائز المسابقة المركز الأول 5 آلاف جنيه وكأس البطولة، والمركز الثاني 3 آلاف جنيه، والمركز الثالث 2000 جنيه، بالإضافة إلى ميداليات وشهادات تقدير لكافة الفرق المشاركة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار