بايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة والسيتي يراقب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:04:54+03:00

اخبار الرياضة، 03 57 م الأحد 28 أبريل 2024 جوشوا كيميتش .،بايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة والسيتي يراقب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة.. والسيتي «يراقب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:57 م | الأحد 28 أبريل 2024

جوشوا كيميتش

يخطط مسئولو الألماني، لإتمام صفقة تبادلية مع الإسباني، من خلال بيع نجم العملاق البافاري جوشوا كيميتش للبارسا، مقابل الحصول على خدمات أحد الثنائي فرينكي دي يونج أو رونالد أراخو.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن كيميتش ينتهي عقدة مع العملاق البافاري في صيف عام 2025، في ظل اهتمام الجهاز الفني للبارسا بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق للحصول على خدمات اللاعب الفترة المقبلة، بينما في المقابل يسعى البايرن، للتعاقد مع فرينكي دي يونج أو رونالد أراخو، في صفقة تبادلية

وأفادت الصحيفة بأن دخل في صراع شديد مع الإنجليزي، الذي يسعى هو الأخر للحصول على خدمات كل من أراوخو أو فرينكي دي يونج.

برشلونة يقرر بيع بابلو توري

من جهة أخرى، كشفت صحيفة «سبورت»، الكتالونية، أن نادي برشلونة قرر بيع لاعبه المعار إلى نادي جيرونا الإسباني، بابلو توري، إذ أنه ليس ضمن خطط تشافي الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يدخل في اهتمامات الكثير من الفرق الأوروبية وعلى رأسها «فالنسيا، وفياريال»، فضلا عن ناديه الحالي جيرونا الذي يرغب في شراء اللاعب بشكل دائم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة.. والسيتي «يراقب»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار