بيدري يشارك في تدريبات برشلونة قبل مباراة فالنسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T14:16:41+03:00

اخبار الرياضة، سيلعب برشلونة يوم غدا أمام فالنسيا في الليجا بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال .،بيدري يشارك في تدريبات برشلونة قبل مباراة فالنسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيدري يشارك في تدريبات برشلونة قبل مباراة فالنسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيلعب يوم غدا أمام فالنسيا في الليجا بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يجري نادي برشلونة حصته التدريبية الأخيرة قبل استقبال نادي فالنسيا على ملعب إستادي أوليمبيك لويس كومبانيز يوم الاثنين في مباراة مهمة لاستعادة المركز الثاني في الدوري، وهو الآن في أيدي جيرونا بعد فوزه يوم السبت على لاس بالماس.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه من السمات الجديدة للدورة التحضيرية هو مشاركة بيدري جونزاليس الذي لم يتدرب هذا الأسبوع مع الفريق بعد.

ويواصل الجهاز الفني لتشافي هيرنانديز إدارة الأحمال بعناية بعد عودة بيدري والجهود المتراكمة بعد المباريات الصعبة مثل تلك التي واجهت برشلونة ضد وريال مدريد.

ويتدرب سيرجي روبرتو أيضًا، لذا في ظل عدم وجود تأكيد رسمي فمن المتوقع أن يكون كلاهما متاحًا لتشافي في زيارة فالنسيا، بينما أليخاندرو بالدي، جافي وفرينكي دي يونج هم الضحايا حتى نهاية هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيدري يشارك في تدريبات برشلونة قبل مباراة فالنسيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار