الدورى الانجليزى تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموث
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:00:31+03:00

اخبار الرياضة، أعلن روبيرتو دي زيربي المدير الفنى لفريق برايتون، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره .،الدورى الانجليزى تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدورى الانجليزى.. تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن روبيرتو دي زيربي المدير الفنى لفريق برايتون، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره بورنموث، وذلك بعد قليل على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.وجاء تشكيل فريق برايتون كالتالى:حراسة المرمى: بارت فيربوجين.خط الدفاع: اوديلوجو، لويس دينك، إيغور خوليو، فالنتين باركو.خط الوسط: باسكال غروز، بيلي جيلمور، سيمون ادينجرا، فاكوندو بونانوتي، جواو بيدرو جيونغيورا.خط الهجوم: مارك.ويحتل فريق بورنموث المركز الـ 11 برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق برايتون المركز الـ 12 برصيد 44 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدورى الانجليزى.. تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموث،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار