تطورات جديدة لـ هدف مازيمبي الملغي أمام الأهلي مفاجأة المخرج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:57:24+03:00

اخبار الرياضة، 10 53 ص الأحد 28 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،تطورات جديدة لـ هدف مازيمبي الملغي أمام الأهلي مفاجأة المخرج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات جديدة لـ هدف مازيمبي الملغي أمام الأهلي.. مفاجأة المخرجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:53 ص | الأحد 28 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

تعجب الإعلامي أحمد شوبير من مهاجمة البعض لمخرج مباراة الأهلي ومازيمبي، بسبب هدف الأخير الملغي بداعي لمسة يد بعد العودة لتقنية «VAR»، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «عندي توقف بشأن تعليق البعض على هدف مازيمبي الملغي أمام الأهلي، ومعرفش بصراحة الناس بتعترض على إيه، هل أنت زعلان عشان الأهلي خد حقه؟».

شوبير: هدف مازيمبي الملغي لمسة يد واضحة ومش محتاج كل الهري اللي حصل

وأضاف: «لمسة اليد واضحة ومش محتاجة كل الهري اللي حصل، وممكن نتقبل الكلام ده من الأخوة الكونغوليين، لكن نفس النغمة اللي بتحصل كل سنة عندنا هنا في مصر بسبب فريق مصري خد حقه نبدأ هجوم على مخرج المباراة، وحاجة تحزن بصراحة».

واختتم حارس مرمى الأهلي الأسبق: «الناس هاجمت المخرج محمد نصر واتهموه بأنه السبب في عودة حكم المباراة لتقنية الفار عشان أهلاوي، ومحمد نصر ملوش علاقة ومكانش هو مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي من الأساس، وبالمناسبة مخرج المباراة كان هشام عبد الودود ومش أهلاوي وافهمها أنت بقى».

وتمكن الأهلي من الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدًا مع الترجي في المباراة النهائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات جديدة لـ هدف مازيمبي الملغي أمام الأهلي.. مفاجأة المخرج،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار