تعرف علي موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T11:44:58+03:00

اخبار الرياضة، اقترب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعدما اقترب .،تعرف علي موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف علي موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقترب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعدما اقترب من الانتهاء من المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابته الأخيرة التي تعرض لها فى العضلة الخلفية خلال مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع دخول ياسر إبراهيم قائمة فريقه للمباريات المقبلة، وإن كان الجهاز الفني سيحسم هذا الأمر بالتنسيق مع الجهاز الطبي، ويأتي اقتراب عودة ياسر إبراهيم بعد تماثل أكثر من لاعب مُصاب للشفاء أبرزهم محمد الشناوي وحسين الشحات وامام عاشور وديانج.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي فى السابعة مساء الأربعاء الموافق الأول من مايو بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على مباريات الإسماعيلي الأخيرة بالدوري، من أجل دراسة الفريق الأصفر ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته فى الدوري ممن أجل الخطة المناسبة لاستعادة الانتصارات الغائبة على الصعيد المحلى بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الأخير. 

ويرغب كولر فى معرفة أسلوب لعب الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال، وطريقته في تحضير اللعب ونقل الكرة ووضعيته في حالة الدفاع والهجوم وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة للحد من خطورته وتصحيح مسار الأهلي بالدوري بعد استعادة عدد من اللاعبين المصابين. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف علي موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار