غموض في موقف ليفاندوفسكي مع برشلونة والسيتي يتربص لـ باو كوبارسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T11:45:19+03:00

اخبار الرياضة، 11 37 ص الأحد 28 أبريل 2024 ليفاندوفسكي .،غموض في موقف ليفاندوفسكي مع برشلونة والسيتي يتربص لـ باو كوبارسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغموض في موقف ليفاندوفسكي مع برشلونة.. والسيتي «يتربص» لـ باو كوبارسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:37 ص | الأحد 28 أبريل 2024

ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مصير النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في ظل تذبذب مستواه مؤخرًا مع ، ومدى إمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن الموسم الحالي ليفاندوفسكي ليس أفضل مواسم النجم البولندي، مع برشلونة، ويأمل مجلس إدارة البارسا في إيجاد البديل المناسب في حال رحيله.

وأفادت الصحيفة بأن النجم البولندي يدخل ضمن اهتمامات الكثير من أندية الدوري السعودي، وقدم أحدهم نحو 100 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات ليفاندوفسكي، وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف راتبه الحالي مع برشلونة.

برشلونة يرغب في استمرار باو كوبارسي

في السياق ذاته، أفادت صحيفة «ماركا»، الإسبانية أن مجلس إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا رئيس النادي، وتشافي المدير الفني للفريق، لا ينوي الاستغناء عن خدمات باو كوبارسي، مدافع الفريق، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة قدم عرضا مغريا لباو كوبارسي - صاحب 18 عاماً - بعقد يمتد إلى خمس سنوات، خوفًا من يخطفه الإنجليزي الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غموض في موقف ليفاندوفسكي مع برشلونة.. والسيتي «يتربص» لـ باو كوبارسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار